هنا نحن نقدر ونحترم كل موظف ، ونسعى جاهدين لتهيئة الظروف لنموهم المهني والشخصي. نحن على يقين من أنه مع وجود أشخاص رائعين مثلك ، تصبح شركتنا أقوى وأكثر نجاحا.

سياسة ملفات تعريف الارتباط

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

تشرح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه ما هي ملفات تعريف الارتباط وكيف نستخدمها ، وأنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ، أي المعلومات التي نجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدام هذه المعلومات ، وكيفية إدارة إعدادات ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة تستخدم لتخزين أجزاء صغيرة من المعلومات. يتم تخزينها على جهازك عند تحميل موقع الويب على متصفحك. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه في جعل موقع الويب يعمل بشكل صحيح ، وجعله أكثر أمانا ، وتوفير تجربة مستخدم أفضل ، وفهم كيفية أداء موقع الويب وتحليل ما ينجح وأين يحتاج إلى تحسين.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

مثل معظم الخدمات عبر الإنترنت ، يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لعدة أغراض. تعد ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول ضرورية في الغالب لكي يعمل موقع الويب بالطريقة الصحيحة ، ولا تجمع أيا من بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث المستخدمة على موقعنا الإلكتروني هي بشكل أساسي لفهم كيفية أداء موقع الويب ، وكيفية تفاعلك مع موقعنا ، والحفاظ على خدماتنا آمنة ، وتقديم الإعلانات ذات الصلة بك ، وبشكل عام تزويدك بتجربة مستخدم أفضل ومحسنة والمساعدة في تسريع تفاعلاتك المستقبلية مع موقعنا.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر المتصفحات المختلفة طرقا مختلفة لحظر وحذف ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها مواقع الويب. يمكنك تغيير إعدادات متصفحك لحظر / حذف ملفات تعريف الارتباط. المدرجة أدناه هي روابط لوثائق الدعم حول كيفية إدارة وحذف ملفات تعريف الارتباط من متصفحات الويب الرئيسية.

كروم: https://support.google.com/accounts/answer/32050

رحلات السفاري: https://support.apple.com/guide/safari/sfri11471/mac

فايرفوكس: https://support.mozilla.org/en-US/kb/clear-cookies-and-site-data-firefox

إنترنت إكسبلورر: https://support.microsoft.com/topic/how-to-delete-cookie-files-in-internet-explorer-bca9446f-d873-78de-77ba-d42645fa52fc

إذا كنت تستخدم أي متصفح ويب آخر ، فيرجى زيارة مستندات الدعم الرسمية لمتصفحك.